خبز النظام الغذائي الصحي

خبز الريف الصحي في الإمارات العربية المتحدة

لماذا ريف حمية خبز صحي

من المزرعة إلى الطاولة ، ريف الخبز الصحي يسعى جاهدا ليكون الأكثر صحة. المكونات الطبيعية والطريقة التقليدية للخبز تجعل ريف خبز صحي.

الخبز الأبيض العادي مصنوع من الدقيق المكرر للغاية. هذا يجعل الخبز يحتوي على المزيد من السعرات الحرارية وأقل من الألياف. من جهة أخرى ريف يتم إنتاج الخبز الصحي من دقيق القمح الكامل الذي يحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن والبروتينات ومضادات الأكسدة الموجودة في الحبوب الكاملة. لا يمكن العثور على هذه العناصر الغذائية في الخبز الأبيض العادي لأن الحبوب مكررة للغاية. التي تنتجها الحبوب الكاملة ، ريف الخبز الصحي أقل في السعرات الحرارية وأعلى في الألياف.

أحد المكونات الرئيسية في ريف الخبز الصحي هو الخميرة الطبيعية. بالمقارنة مع الخميرة التجارية ، فإن الخميرة الطبيعية عند استهلاكها ، تكون ألذ ولها نسيج أفضل.

وإذ تضع في اعتبارها صحة المستهلكين، ريف لا يحتوي الخبز الصحي على إضافات ، بما في ذلك السكر والمواد الحافظة. يتم الحفاظ على النكهات والألوان الأصيلة للمكونات الطبيعية طوال عملية الإنتاج. هذا يدل على أن المستهلكين لا يتناولون أي نكهات أو ألوان اصطناعية.

القلب السليم هو جسم سليم. ريف الخبز الصحي خال من الكوليسترول لأنه مصنوع بدون دهون متحولة ويخبز في غياب الزيت.

ريف الخبز مناسب للنباتيين لمكوناته غير الألبان. منخفضة في السعرات الحرارية ، والكربوهيدرات المنخفضة ، والضوء على المعدة هي أيضا نقاط زائدة ل ريف خبز صحي. يمكن للأشخاص الذين لديهم حساسية من المكسرات والبيض الاستمتاع أيضا ريف الخبز ، حيث لا يتم استخدام أي منهما. 

عملية الخبز من ريف يتبع الخبز الصحي الطرق التقليدية باستخدام الغاز الطبيعي مما يجعله خاليا من ثاني أكسيد الكربون.

ريف يحتوي الخبز الصحي المصنوع من مكونات كاملة على خاصية عالية الألياف وعدد منخفض من السعرات الحرارية. الألياف لا تجعلك تشعر بالشبع بشكل أسرع فحسب ، بل تبقيك راضيا لفترة أطول. كما أنها تمنع امتصاص بعض السعرات الحرارية التي تتناولها بالكامل ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن الإضافي. ريف الخبز الصحي ليس فقط غنيا بالألياف ولكن أيضا يحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات.

يوصى بشدة باتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ومنخفض السكر للجميع ، وتحديدا لمرضى السكري. منها ريف يمكن للخبز الصحي يوميا في النظام الغذائي للفرد تحسين التحكم في مستويات السكر في الدم ومستويات ضغط الدم وتحسين صحة الأمعاء. كما أن استخدام المكونات الطبيعية وغياب المواد الحافظة يجعلها مناسبة للأطفال أيضا.

ريف يحتوي على خمسة أنواع من الخبز ، يتميز كل منها بنكهته - الشعير وبذور الشيا وبذور الكتان والشوفان والألياف العالية. كل ريف الخبز لديه أيضا مكاسب مذهلة ومفيد للجميع.

 

ريف خبز عالي الألياف:

تناول نظام غذائي غني بالألياف مفيد لفقدان الوزن. فهو يساعد في اضطرابات الجهاز الهضمي ويساعد على الحفاظ على نسبة السكر في الدم وضغط الدم في الخليج.

 

ريف خبز الشعير:

الشعير هو حبوب صحية للغاية تحتوي على وفرة من الفيتامينات والمعادن ، مما يعطي دفعة للمناعة. كما أنه غني بالألياف ، المسؤولة عن معظم فوائده الصحية ، بدءا من الهضم الأفضل إلى تقليل الجوع وفقدان الوزن. جعل الشعير مكونا يوميا قد يوفر الحماية ضد الأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات.

 

ريف خبز بذور الشيا:

بذور الشيا ليست غنية فقط بالمعادن ودهون أوميغا 3 ومضادات الأكسدة والألياف ولكنها أيضا سهلة التحضير. تشير الدراسات إلى أن لديهم فوائد صحية مختلفة ، تتراوح من فقدان الوزن إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. فهي عامل غذائي لصحة الأسنان والعظام. يمكن أن تكون بذور الشيا رائعة للبشرة ومن المعروف أنها توفر دفعة من الطاقة عند استهلاكها.

 

ريف خبز بذور الكتان:

بذور الكتان محملة بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك أحماض أوميغا 3 الدهنية ، والألياف التي تفتخر جميعها بالعديد من الفوائد الصحية المحتملة. هذه البذور الصغيرة قد تحسن صحة الجهاز الهضمي ، وتحمي من أنواع معينة من السرطان ، واستقرار مستويات السكر في الدم ، وخفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. أنها تجعل الشعر والجلد أكثر صحة بشكل طبيعي.

 

ريف خبز الشوفان:

الشوفان هو طعام مغذي بشكل لا يصدق مليء بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الهامة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أعلى في الألياف والبروتين مقارنة بالحبوب الأخرى. وتشمل الفوائد خفض مستويات السكر في الدم والكوليسترول، والحماية من تهيج الجلد، والحد من الإمساك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مليئة جدا ولها العديد من الخصائص التي يجب أن تجعلها طعاما مفيدا لفقدان الوزن.

خبز الشعير الأكثر شهرة لدينا ، مصنوع من دقيق القمح والقمح نخالة، ودقيق الشعير، والخميرة الطبيعية، والقليل من ملح البحر.

الخبز عالي الألياف مصنوع من دقيق القمح والقمح نخالة، والخميرة الطبيعية، والقليل من ملح البحر.

يحتوي خبز الشوفان على دقيق القمح والقمح نخالة، دقيق الشوفان، الخميرة الطبيعية، والقليل من ملح البحر.

خبز بذور الشيا مصنوع من دقيق القمح والقمح نخالة، دقيق الشيا والخميرة الطبيعية والقليل من ملح البحر.

خبز بذور الكتان مصنوع من دقيق القمح والقمح نخالة، ودقيق بذور الكتان، والخميرة الطبيعية، والقليل من ملح البحر.

جميع أنواع الحبوب هي مصادر مفيدة للكربوهيدرات المعقدة وبعض الفيتامينات والمعادن الرئيسية ، ولكن الحبوب الكاملة هي أصح أنواع الحبوب التي يجب تضمينها في النظام الغذائي اليومي. هذه الحبوب متوفرة في جميع ريف خيارات الخبز الصحي.

تحتوي الحبوب بشكل طبيعي على نسبة عالية من الألياف، مما يساعدك على الشعور بالشبع والرضا — مما يجعل من السهل الحفاظ على وزن صحي للجسم. ترتبط الحبوب الكاملة أيضا بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان والمشاكل الصحية الأخرى.

توصي الإرشادات الغذائية للأمريكيين بأن ما لا يقل عن نصف جميع الحبوب التي تتناولها هي حبوب كاملة. ريف يوفر الخبز الصحي فوائد الحبوب الكاملة في جميع أنواع الخبز بما في ذلك خبز الشعير وخبز الشوفان وخبز بذور الكتان وخبز بذور الشيا والخبز عالي الألياف.

ريف الخبز الصحي يجلب فقط المزيد من الفوائد الصحية. ريف الخبز الصحي هو مصدر مفيد للألياف الغذائية التي تساعد على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي. ادماج ريف يساعد الخبز الصحي في نظامك الغذائي اليومي في خفض الوزن وإدارة نسبة السكر في الدم والحفاظ على مستويات ضغط الدم وتحسين صحة الأمعاء.

جميع العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الموجودة في الحبوب الكاملة موجودة في الخبز. استخدام طرق الطهي التقليدية يلغي الحاجة إلى الزيت ويمنع أي انبعاث للكربون إلى الطعام. ريف الخبز الصحي لا يستخدم المواد الحافظة أو الألوان الاصطناعية أو النكهات الاصطناعية.

وفقا لأخصائيي التغذية وبالإشارة إلى جدول التغذية ، يمكن حساب السعرات الحرارية على النحو التالي:

4 سعرات حرارية × لكل غرام من الكربوهيدرات

+ 4 سعرات حرارية × لكل غرام من البروتين

+ 9 سعرات حرارية × لكل غرام من الدهون

= إجمالي السعرات الحرارية

كل رغيف من ريف الخبز الصحي له شكل مربع مميز يسهل لفه ولفه. يحتوي كل رغيف أيضا على نقوش تساعد في توزيع الحرارة بالتساوي.

ريف الخبز الصحي متوسط الحجم ورقيق. الشكل المربع يزيل أي نفايات. سمك الخبز ضئيل للغاية لتسهيل لفه واستخدامه لصنع اللفائف. تتطلب الجودة العالية للخبز أن تنتشر الحرارة بالتساوي ، ويتحقق ذلك من خلال ريف نقوش الخبز الصحي.

على عكس الخبز العادي ، ريف يمكن تخزين الخبز الصحي في الفريزر لمدة تصل إلى 6 أشهر. لإذابة الجليد الخبز ببساطة احتفظ به في درجة حرارة الغرفة لمدة 50 ثانية وسيكون طازجا مرة أخرى

ريف يهدف إلى العمل من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستدامة. حتى الآن، ريف نجحت في الحفاظ على رأس المال البشري في المجتمع ، وتحسين المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR).

ريفتحافظ خطوط إنتاج التصنيع الفريدة على الطاقة من خلال استهلاك كميات أقل من الكهرباء واستخدام عمليات مؤتمتة بالكامل ومحسوبة جيدا. كما أنه يزيد من استخدام الموارد الطبيعية باستخدام الغاز الطبيعي فقط في عملية الخبز. 60٪ من انبعاثات الحرارة هي من خطوط الإنتاج التقليدية. ريف يحسن تقليل التخلص من الإنتاج من خلال الابتكارات.

انقر هنا لمتابعة صفحة الوصفات الخاصة بنا.

 

يمكنك متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للبقاء على اطلاع دائم بالعروض الحالية. رابط ريف يقدم الخبز الصحي من خلال الموقع الإلكتروني:

  • علبة من 7 حزم خصم 5٪
  • علبة من 10 حزم خصم 10٪

الأرقام تتحدث عن نفسها!

0 +
دعم خيري
+
منتجات صحية
+
سعره حرارية لكل رغيف
5/5
يمكن القيام بالكثير من الأطباق الصحية واللذيذة مع خبز الريف الصحي للاستمتاع بوجبات النظام الغذائي.
خبز الريف الصحي في الإمارات العربية المتحدة
خبز الريف الصحي في الإمارات العربية المتحدة

المنتجات المعتمدة

من أجل حياة صحية أفضل

نحن نستخدم فقط اجود المنتجات الطبيعية والصحية!

خبز الريف الصحي في الإمارات العربية المتحدة
لا توجد منتجات
%d المدونين مثل هذا: